هل لديك المهارات الكافية
لتصبح مبرمجاً في
< أبوظبي 42/>؟

image description

تعد 42 أبوظبي مدرسة برمجة من دون فصول؛ يرتكز برنامجها الفريد في جوهره على أساليب مبتكرة قوامها استراتيجية تعليم الأقران، والتي تعمل على توجيهك كلما تعمقت أكثر في عالم البرمجة.

اعرف أكثر
image description
image description

لا رسوم

إن مدرسة من دون مصاريف تضمن كسر كل الحواجز التي تحول دون تحقيق تساوي الفرص بين الجميع. لذا فإن الرغبة الشديدة في التعلّم هي ما سيدفعك للتقدّم إلى الأمام.

لا معلّمين

نحن ندرك جيّداً أن التعلّم من بعضنا بعضاً هو من أفضل طرق تحصيل العلم. لذا فإن التعاون والتواصل وحل المشاكل ما هي إلا بعض من المهارات الأساسية التي ستكتسبها من خلال منهاج تعليم الأقران الذي تعتمده مدرستنا.

لا فصول

ليس هناك دورات تعليمية سيتعيّن عليك الالتزام بها. ما عليك سوى استكمال مجموعة متنوعة من المشاريع المستوحاة من أرض الواقع والتعلّم في أثناء تنفيذها.

لا خبرات مسبقة

لا يتعيّن عليك التمتّع بخبرات مسبقة في مجال البرمجة. فمفتاح الانضمام إلينا هو شغفك بتوسيع نطاق تفكيرك.

100% <برمجة فقط/>

تخيّل فقط ما يمكنك القيام به، فالبرمجة تفتح لك آفاقاً لا حدود لها.

غص في أعماق البرنامج!
image description image description image description image description image description image description image description image description image description

> شبكة 42

42 شبكة عالمية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، وخير دليل على ذلك توسعنا عبر 20 مدرسة حول العالم. وكوننا مدرسة تسعى لإحداث التغيير، جعلنا نوجّه جهود شبكتنا نحو مجتمع المتعلّمين وخرّيجي الجامعات الذين يتشاركون الشغف والإبداع نفسهما فيما يتعلّق بتحديد مستقبل البرمجة.

10,000+

طالب مدرّب

15,000+

سيتم تدريب أكثر من ١٥ ألف طالب خلال الثلاث سنوات المقبلة

20

تتوزّع شبكة 42 على 20 دولة

~400

تم تأسيس 400 شركة ناشئة في باريس فقط منذ العام 2013

احتلّت المرتبة الأولى في تصنيف أفضل مدارس البرمجة في العالم*

تعرّف إلى المزيد

*تصنيف 2017 لأفضل مدارس البرمجة — كودينغ غايم

image description image description

> <التعلم في 42 أبوظبي/>

ترتكز 42 أبوظبي على نموذج التعلّم عن طريق الألعاب؛ فهنا ستتعلّم وفق وتيرتك سواء كانت سريعة أو بطيئة، ولن تحمل همّ الامتحانات والمحاضرات والمعلّمين، لأنّك ستعمل مع أقرانك من أجل اكتساب مهارات البرمجة القصوى والنجاح فيها.

سيمنحك أسلوب العمل الجماعي فرصة التعلّم على إنشاء روابط وثيقة مع مجتمع المتعلّمين الذين سيأخذون بيدك حتى تصبح قادراً على التحليق منفرداً في عالم التقنيات. كما ستمكّنك المستويات التعليمية الـ٢١ من التطوّر وإتقان مهارات كل مستوى على حدة.

image description image description
image description
×