مدرسة 42 أبوظبي تحتفي بمرور عام على بدء رحلتها في تمكين المبرمجين من رسم ملامح المستقبل الرقمي لأبوظبي

احتفت مدرسة 42 أبوظبي، مدرسة البرمجة المبتكرة في أبوظبي، بمرور عام على افتتاحها، حيث سلطت الضوء على النجاحات والإنجازات الاستثنائية التي حققتها في مجال تمكين طلابها من المساهمة في رسم ملامح المستقبل الرقمي لإمارة أبوظبي من خلال توفيرها لتعليم البرمجة للجميع.

مدرسة 42 أبوظبي تشارك في ملتقى أولياء الأمور

اختتمت 42 أبوظبي، مدرسة البرمجة المبتكرة في أبوظبي والمعتمدة على منهجية التعلم الذاتي المشترك عبر المشاريع العملية والألعاب، مشاركتها في ملتقى أولياء الأمور الحدث الأول من نوعه بالعالم، والذي نظمت فعالياته دائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس من 2 إلى 4 نوفمبر الجاري.

مدرسة 42 أبوظبي تختتم مشاركتها في جيتكس جلوبال 2022

اختتمت 42 أبوظبي، مدرسة البرمجة المبتكرة في أبوظبي، مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2022 الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي بين 10-14 أكتوبر الجاري.

مدرسة 42 أبوظبي وبيكن رد توقعان اتفاقية شراكة على هامش فعاليات آيسنار أبوظبي 2022

أعلنت كلٌ من مدرسة 42 أبوظبي، مدرسة البرمجة المبتكرة في أبوظبي، وشركة بيكن رد، الشركة الرائدة في تطوير الحلول الدفاعية المتقدمة لمواجهة تهديدات الأمن الوطني، عن توقيع اتفاقية تهدف إلى إثراء التجارب التعليمية لطلاب مدرسة 42 أبوظبي.

سلسلة مسار أوراكل للتسريع.

في نوفمبر وديسمبر ، تعاونا مع شريكنا أوراكل لاستضافة سلسلة من ورش العمل والمحادثات الخاصة بـ 42 أبوظبي. لاقت سلسلة مسار أوراكل للتسريع الكثير نجاح وإقبال واسع من طلابنا ، وبعد هذه الاستجابة ، فتحنا الفرصة أمام المزيد من الطلاب من شبكة 42 لحضور الجلسات ، مع أكثر من 550 مشاركًا. ركزت الجلسات على الموضوعات الشائعة بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والابتكار وتطبيقات الأعمال و البلوكشاين وغيرها.

خالد بن محمد بن زايد يفتتح مدرسة البرمجة الجديدة المبتكرة 42 أبوظبي

بحضور كبار الشخصيات من مسؤولي حكومة الإمارات وأبوظبي والسفير الفرنسي لدى دولة الإمارات

42 أبو ظبي تعقد اتفاقيات تعاون مع كبرى شركات الاتصالات والتكنولوجيا في جيتكس 2020

لاقى إعلان مدرسة 42 أبوظبي في 13 ديسمبر الماضي عن شراكاتها الأخيرة مع كبرى شركات الاتصالات والتكنولوجيا في جيتكس صدى إيجابياً واسعاً لدى أوساط المهتمين.